الأهلي يستأنف تدريباته عصر اليومشادي رضوان: أتمنى حجز مكاني في الفريق الأول.. وأشكر «كبار» الأهلي على المساندةعبدالحفيظ: اعلان موعد استئناف الدوري أمر إيجابيأثرية تعرض تاريخ إنشاء القاهرة عبر العصور وتطورها المعماري منذ 1051 عاما«الثقافة» تقدم 30 عرضا في 84 ليلة خلال الصيف.. تعرف على المواعيدتعرف على مواعيد وشروط التقدم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةضبط 9 قضايا تهريب بإجمالي «القيمة والتعويض المالي» أكثر من 3,5 مليون جنيهضبط 3 قضايا "غسل وتوظيف أموال وتزوير أوراق" بأكثر من 70 مليون جنيهضبط 374 مخالفة غلق محال في المواعيد المحددة و43 منع تداول الشيشة بالمقاهيضبط 6 أشخاص لقيامهم بانتحال صفة رجال شرطة واختطاف شخص لخلافات مالية بينهمالقبض على طالب لتسريبه امتحانات الثانوية على «التواصل الاجتماعي»مراكز المنيا تستقبل 304 ألف و 59 طن قمح بالشون والصوامع حتى اليومتغريم 39 سائقا في الشرقية لعدم التزامهم بالكمامة3404 محضرا تموينياً بحملات تفتيشية لضبط الأسواق فى الشرقيةضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بإحدى الجمعيات الاستهلاكيةرصف طريق أبو الأخضر بالشرقية بتكلفة 77 مليون و 300 ألف جنيهوزيرا الإسكان والتنمية المحلية يتفقدان توسعات محطة معالجة مياه رأس البرطوارئ مستشفى جامعة المنوفية: الفرق الطبية تكثف جهودها للتعامل مع كل الحالاتغرامة مالية لـ6 شواطئ و2 كافيه لمخالفتهم الإجراءات الاحترازية بالإسكندريةبدء امتحانات الفرق النهائية بجامعة الزقازيق بـ470 طالبا في معهد التمريض

500 فرصة عمل للشباب بجنوب سيناء بمرتب يبدأ من 2000 جنيه.. إليك الشروط

   -  

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بالشباب وأنه من ضمن توجيهاته إقامة مؤتمرات لتوظيف الشباب في القطاع الخاص وذلك بالتنسيق بين مديريات القوي العاملة والشركات.

وأشار إلي أنه سيتم توفير أكثر من 500 فرصة عمل لأبناء جنوب سيناء من خريجي المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والمؤهلات العليا للعمل في قطاع السياحة بشرم الشيخ.

جاء ذلك خلال انطلاق البرنامج العاجل لأبناء المحافظات الحدودية في مجال التوظيف وخلق فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالديوان العام لمحافظة جنوب سيناء، بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة وفوزي همام السكرتير العام المساعد ومديري الفنادق بشرم الشيخ وعدد كبير من الشباب.

وأوضح المحافظ أن تلك الوظائف هي البداية لتوفير عدد من فرص العمل للشباب، خاصة وأنه سيتم افتتاح جامعة الملك سلمان في أبريل المقبل وسيتم توفير فرص عمل بها لأبناء المحافظة وكذلك ميناء الطور بالإضافة إلى مراكز الشباب.

وطالب المحافظ الشباب بالتقدم للعمل بقطاع السياحة خاصة وأن هذا القطاع يوفر فرص عمل للشباب في كافة الإدارات.

من جانبه أكد أحمد فؤاد مساعد مدير شئون العاملين، بإحدى المنشآت السياحية بشرم الشيخ أن فرص العمل المتاحة تناسب الشباب والفتيات وأنهم يتمتعون بالعديد من المزايا أهمها التأمين عليهم والرعاية الصحية الكاملة وتوفير سكن بالإضافة إلى الوجبات مجانا والمرتب يبدأ من 2000 جنيه عند التعيين قابل للزياده مع الخبرة في العمل.

وأشار إلى أن منشآته السياحية تحتاج 50 شابا وفتاة للعمل بها في إدارات وتخصصات مختلفة.

وفي نهاية اللقاء طالب المحافظ الشباب تسجيل اسمائهم للحصول علي فرصة عمل وقال إن هناك نماذج ناجحة في قطاع السياحة بدأت من الصفر حتى أصبح مديرا للفندق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة