"تزوجت 5 مرات وصديقة عمرها هذه الفنانة".. حكايات عن هدى سلطانرئيس الوزراء يتوجه إلى السودان في زيارة رسمية لبحث ملفات التعاون المشترك7 نباتات تمنحك الطاقة الإيجابية وتجلب الرومانسية لبيتك.. صوربأغنية لينا رقصة.. كارمن سليمات تحقق 322.775 مشاهدة على يوتيوببعد ساعات من رحيلها.. الجمهور يبحث عن شويكارعشرة العمر.. ريهام عبد الغفور تنشر صورة برفقة بسمةلماذا تعتبر وفيات كبار السن من Covid-19 إنذارًا لتلوث الهواءتعرَّف متى تصبح نتائج انتخابات مجلس الشيوخ بلا فائزين ولا «إعادة»شرعوا في البناء ليلاً فداهمتهم حملة ليلية في كفرالشيخ«موزاييك الاسكندرية» يعرض فسيفساء رومانية نادرة لشهر أغسطس عمرها 17 قرن (صور)مدبولي ووزراء الكهرباء والرى والصحة والتجارة والصناعة يتوجهون إلى السودان (التفاصيل)إصابة عضوة بارزة بفريق التفاوض الأفغاني مع طالبان في هجوم بكابولالسعودية: تعيين 10 سيدات في مناصب قيادية برئاسةالحرمين الشريفينالولايات المتحدة تستولي على "أكبر شحنات نفط إيرانية على الإطلاق"عيد انتقال العذراء: لماذا تكرّم الأديان مريم؟«زي النهارده».. الجيش يقود انقلابًا في بنجلاديش 15 أغسطس 1975«زي النهارده».. مصرع العالمة المصرية سميرة موسى 15 أغسطس 1952أحمد بلال: رمضان صبحي ليس من أبناء الأهلي ووجوده في المنتخب ‏صعببدء امتحانات محو الأمية دور يوليو في محافظة المنيامحمد فؤاد المهندس ينعى الفنانة شويكار.. ويكشف عن وصيتها

رجاء الجداوي: محظوظة لوقوفي أمام فنانين كبار في "إشاعة حب"

   -  
"رجاء الجداوي: محظوظة لوقوفي أمام فنانين كبار في "إشاعة حب""

وصفت الفنانة رجاء الجداوي فيلم إشاعة حب بأنّه "فيلم العباقرة"، وقالت إنّها محظوظة لوقوفها أمام فنانين كبار في بداية مشوارها الفني.

وأضافت الجداوي خلال لقائها مع جاسمين طه ونهى عبدالعزيز مقدمي برنامج السفيرة عزيزة على قناة "دي إم سي"، أنّ "إشاعة حب" أول فيلم شاركت فيه، إذ كانت تتأهب للعمل "مانيكان"، وظلت فترة تتدرب على كيفية الجلوس والصعود للمسرح والنزول، وتحضير السفرة للطعام.

وأوضحت الفنانة القديرة أنّ "مسألة التمثيل مكانتش غريبة، وكنت بشوف أغلب الفنانين عندنا في البيت، لكن انبهرت بعمر الشريف لأنّه مدخلش عندنا البيت"، لافتة إلى أنّها تعتبر "إشاعة حب" شيء رائع، وأنّ نجوم عمل الفيلم أصبحوا أصدقاء: "الكبير بياخد بإيد الصغير ومفيش أنانية ولا نرجسية".

وفيلم إشاعة حب بطولة عمر الشريف، سعاد حسني، يوسف وهبي، وعبدالمنعم إبراهيم، وأُنتج في العام 1960، إخراج فطين عبدالوهاب.

والفنانة رجاء الجداوي مواليد 6 سبتمبر 1938 في الإسماعيلية، وهي ابنة شقيقة الفنانة تحية كاريوكا، وتزوجت بالكابتن الراحل حسن مختار حارس مرمى الإسماعيلي السابق، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة أميرة، وكانت بدايتها الفنية بفيلم "غريبة" 1958.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة