احلال خطوط مياه الشرب "الاسبستوس" فى الوادى الجديدانقطاع المياه عن شرق الإسكندرية بسبب كسر مفاجئ في الخط الرئيسىضبط 24 طن مخلل غير صالح للاستهلاك الآدمى فى مصنعين بالشرقيةرئيس مدينة الأقصر ينفى دفع رسوم لدخول ساحة أبو الحجاج بعد التطويربوتين ونتنياهو يبحثان التعاون بين روسيا ودولة الاحتلال في الشأن السوريلافروف: لن ننشر أسلحتنا في أي منطقة قبل أن تظهر فيها صواريخ أمريكيةشكري: توقيع السراج على الاتفاقية مع تركيا يأتي مخالفًا لصلاحياتهالأمم المتحدة: 200 قتيل سقطوا جراء قمع إيران للاحتجاجاتارتفاع عدد قتلى إطلاق النار بالقاعدة العسكرية الأمريكية إلى 4 أشخاصميركل تلتقي بوتين قبل قمة أوكرانياالبيت الأبيض: أمريكا والصين تقتربان من التوصل لاتفاق تجاريرئيس الأركان الجزائري: الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون عرسا للإرادة الشعبيةواشنطن تفرض عقوبات على 4 عراقيين ساهموا في قمع التظاهراتلافروف: المشكلة الكردية "قنبلة موقوتة" تهدد المنطقة بأسرهاإحالة ٥٠ موظفاً بالبحيرة للتحقيق.. تعرف على السببثقافة الفيوم تحتفل باليوبيل الذهبى لنادى الأدب بالمحافظةحملات للنظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع بقرى مركز أخميمالكشف على 1611 مواطنًا خلال عمل القوافل الطبية ببني سويفرئيس مدينة إيتاي البارود يتابع إنشاء مدرسة الحوتة والدرملية بالبحيرةحملة لرفع الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين بشوارع المراغة

بالصور| افتتاح فندق "شتايجنبرجر بيراميدز" بالأهرمات بـ20 مليون جنيه

   -  
"بالصور| افتتاح فندق "شتايجنبرجر بيراميدز" بالأهرمات بـ20 مليون جنيه"

افتتحت الشركة القابضة للسياحة والفنادق،إحدي شركات قطاع الأعمال العام مساء أمس  فندق "شتايجنبرجر بيراميدز" المملوك لشركة التعمير السياحي التي تمتلك معظم أسهمها شركة ايجوث التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وذلك بعد أعمال التطوير.

وحضر حفل الافتتاح كلا من توماس ويليامز الرئيس التنفيذي لشركة دويتش هوسبيتاليتي ومجموعة فنادق ومنتجعات شتايجنبرجر، وميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وشريف البنداري رئيس شركة إيجوث، وأشرف يوسف رئيس شركة التعمير السياحي، وحامد الشيتي رئيس شركة ترافيكو للسياحة وعدد من رؤساء الشركات التابعة القابضة للسياحة.

يقع الفندق -مستوى 5 نجوم- بموقع متميز في محافظة الجيزة على رأس مثلث يضم الأهرامات والمتحف المصري الكبير -المنتظر افتتاحه- والذي يقع في الجهة المقابلة للفندق مباشرة.

وأكد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، في بيان صادر اليوم، عن الوزارة اليوم على الموقع المتميز والفريد من نوعه الذي يتمتع به الفندق، مشيدا بمستوى وشكل التطوير الذي شهده الفندق وموجها الشكر لكافة القائمين على التطوير والجهود المبذولة.

وأضاف "توفيق"، أن الدولة حريصة على تنمية وتطوير المنشآت السياحية والفنادق التابعة للوزارة المتنوعة في درجاتها الفندقية، مشيرا إلى افتتاح فندق اللسان برأس البر خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن مشروع التطوير شمل البنية الأساسية وغرف النزلاء ومنطقة حمام السباحة والمطاعم والمدخل الرئيسي الجديد للفندق ومنطقة الاستقبال والمرافق.

جدير بالذكر، أن الفندق يضم 132 غرفة وجناح بالمبنى الرئيسي -شملها التطوير- و172 شاليه متنوع، و2 حمام سباحة بالإضافة إلى عدد من المطاعم وقاعات الاجتماعات والحفلات وكان تم توقيع عقد إدارة الفندق من قبل شركة شتايجنبرجر الألمانية العالمية منذ عام 2017.

وقالت ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة، إن الافتتاح شهد وضع علامة "شتايجنبرجر" الألمانية العالمية.

وأضافت "حطبة"، لـ"الوطن"، أن الافتتاح يأتي بعد التعاقد مع الشركة الألمانية لإدارة الفندق "5 نجوم"، بعد انتهاء التعاقد مع العلامة التجارية لمجموعة "موفينبيك" العالمية، مشيرةً إلى أن تكلفة التطوير بلغت 20 مليون جنيه، وذلك لرفع كفاءة الفندق، وتحديث الغرف والديكورات والبنية الأساسية.

وكشفت رئيس الشركة عن افتتاح فندق "اللسان" بمدينة رأس البر، الشهر المقبل، وتتولى إدارته الشركة الألمانية أيضاً.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة