اتحاد الكرة: لا نيه لإلغاء مسحات الكورونا قبل مباريات الدورياتحاد الكرة: مسحة حمدي فتحي الأخيرة كانت سلبية قبل تواجده في قائمة الأهليالانتاج الحربي: سنخضع لمسحة جديدة قبل مواجهة الأهليمحمد سلطان: حالة إيجابية في أسوان .. و3 حالات في المقاصةشادي محمد: أنا " خدام" الأهلي وأرفض الإساءة لـ الخطيباتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مباراة مصر المقاصة وأسوان بعد ظهور حالات كوروناعادل عبد الرحمن : رمضان صبحي لاعب مؤثر لكن الأهلي لا يقف على أحدالعضلة الخلفية" سبب تغيير حكم مباراة مصر للمقاصة وأسوانشادي محمد يعلق على انتقادات مصطفى يونس لـ الخطيبمدرب بايرن ميونيخ يعلق على مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروباالمحتجون فى لبنان يقتحمون مقر جمعية المصارف وسط بيروترئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: الدعاية الانتخابية تحكمها ضوابط في ظل جائحة كورونا.. فيديوغادة والي: ثلث ضحايا الاتجار بالبشر حول العالم من النساء .. فيديومشاركة جهات دولية.. تطورات في تحقيقات انفجار مرفأ بيروتتلميع الاحتلال العثماني.. الباز يفضح أحمد منصور مذيع الجزيرة بعد تصريحات صوامع مرفأ لبنانتراجع زخم الاحتجاجات الشعبية اللبنانية وأعمال العنف في شوارع بيروتغدا.. انطلاق مؤتمر دولي لإغاثة لبنان "عبر الفيديو كونفرانس"الشرطة الإسرائيلية تنتشر لحماية متظاهرين ضد نتنياهو بعد تعرّضهم لتهديداتالحكومة اليمنية تتهم الحوثي بسرقة خزينة الدولة لإحياء طقوسها الدينيةأكثر من 10 آلاف وفاة بكورونا في جنوب أفريقيا

الأهلى يصطحب شريف إكرامى لمعسكر إسبانيا رغم الإصابة

   -  

يصطحب الجهاز الفنى للأهلى شريف إكرامى حارس مرمى الفريق لمعسكر إسبانيا، رغم استمرار معاناته من الإصابة، بعدما أجرى عملية جراحية لإزالة عظام زائدة فى الركبة فى ألمانيا مؤخراً.

ويواصل شريف إكرامى التأهيل فى الوقت الحالى وفقاً للتقرير الطبى الذى عاد به من ألمانيا قبل تحديد موعد مشاركته فى التدريبات الجماعية للفريق، ويؤدى الأهلى تدريباته على ملعب التتش تحت قيادة مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق، الذى ركز على الجانب البدنى وتدريبات الكرة وحرص على عقد جلسات منفردة مع اللاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية وتحفيزهم مع انطلاق الفترة الأولى من الإعداد، التى تقام على ملعب التتش فيما تقام الفترة الثانية فى إسبانيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة