أهم الأخبار | لبنان تشكر مصر.. مظاهرات عنيفة في بيروت.. وزيادة طفيفة في إصابات كورونانجيب جبرائيل يكشف لـ"صدى البلد" حقيقة وجود دواسات حمامات تحمل صورة السيدة العذراء بالأسواقإذاعة أوندا سيرو: ميسي رفض مصافحة مانولاس عقب اللقاءإنسيني: برشلونة لم يفعل أي شيء أفضل منا سوى استغلال الفرصلامبارد بعد السقوط المدوي أمام بايرن: أرى أين أريد أن نذهب.. سنعودماذا يحدث فى الدماغ أثناء النوم وما هي مرحلة الأحلام؟اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مسحات كورونا وسنفرض عقوبات مٌغلظة على الأندية غير الملتزمةطولان: غياب رمضان عن مواجهة إنبي؟ وما الفارق بينه وأجايياتحاد الكرة: لا نيه لإلغاء مسحات الكورونا قبل مباريات الدورياتحاد الكرة: مسحة حمدي فتحي الأخيرة كانت سلبية قبل تواجده في قائمة الأهليالانتاج الحربي: سنخضع لمسحة جديدة قبل مواجهة الأهليمحمد سلطان: حالة إيجابية في أسوان .. و3 حالات في المقاصةشادي محمد: أنا " خدام" الأهلي وأرفض الإساءة لـ الخطيباتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مباراة مصر المقاصة وأسوان بعد ظهور حالات كوروناعادل عبد الرحمن : رمضان صبحي لاعب مؤثر لكن الأهلي لا يقف على أحدالعضلة الخلفية" سبب تغيير حكم مباراة مصر للمقاصة وأسوانشادي محمد يعلق على انتقادات مصطفى يونس لـ الخطيبمدرب بايرن ميونيخ يعلق على مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروباالمحتجون فى لبنان يقتحمون مقر جمعية المصارف وسط بيروترئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: الدعاية الانتخابية تحكمها ضوابط في ظل جائحة كورونا.. فيديو

عروض شفهية لوليد أزارو تمهيداً للرحيل عن الأهلى فى الصيف

   -  

تلقى المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى أكثر من عرض شفهى للرحيل عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ودخلت أندية إماراتية وفرنسية فى مفاوضات مباشرة مع الدولى المغربى، إلا أن جهاز الكرة بالأهلى أكد أن النادى لم يتلق أى عروض رسمية بخصوص أزارو.

وتطلب إدارة الأهلى الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار كحد أدنى للاستغناء عن وليد أزارو، ويرغب الأهلى فى تسويق وليد أزارو تمهيداً للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة