اقرأ مع طه حسين.. "على هامش السيرة" ما قاله العميد عن "عبد المطلب""صدام برشلونة وبايرن".. مواعيد ومواجهات ربع نهائي أبطال أوروبانابولي ينضم للضحايا.. ميسي يواصل صناعة التاريخ في أوروباوزير الرياضة: نرحب بنهائي الأبطال.. ونمتلك كل الإمكانات لاستضافة مونديال 2030حلمي طولان: رمضان صبحي لا يختلف عن جونيور أجاييالرجاء المغربي:" كاف" لم يبلغنا بحضور جماهيري في مواجهتي الزمالك بدوري أبطال أفريقياالمدير الفني لقطاع ناشئي الأهلي في القاهرة خلال ساعاتتقارير إسبانية: ميسي رفض مصافحة مانولاس بعد لقاء برشلونة ونابوليخالد سليم ينتهي من "قعدة رجالة" ويستعد لاستئناف نشاطه الفني في مصرالأربعاء.. عروض لأفلام مستقلة بمركز الثقافة السينمائيةتوقعات الأبراج اليوم 9-8-2020: أزمة للحمل.. ورسالة مزعجة للقوسفيديو.. حريق هائل يلتهم سيارة ملاكي على طريق الفيومالقبض على عاطل بحوزته 4 لفافات بانجو وعدد من الأقراص المخدرة بالعياطاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط صاحب محل بحوزته اكسسوارات هواتف مغشوشة بالموسكىوائل جسار: «مصر سند لينا ..ويارب متتعرضشي لأي محنة»الأوبرا تستأنف حفلاتها بحضور جماهيرىتامر حسني يتحدث مع والدة مصطفى حفناوي بالمستشفى (فيديو)المصريون فى نيوزيلاندا يبدأون التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ بالبريدليلة الغضب.. شاهد القصة الكاملة لتظاهرات لبنان (فيديو)البابا تواضروس يقدم التعازى فى وفاة الراهب القمص روفائيل المحرقى

ترقية 58 مستشارا إلى درجة نائب رئيس محكمة النقض

   -  
محكمة النقض - أرشيفية

انعقدت الجمعية العمومية لمحكمة النقض برئاسة المستشار مجدى أبوالعلا رئيس محكمة النقض والمجلس الأعلى للقضاء. 

وقد وافقت على جدول أعمالها الذي اشتمل على توزيع العمل الصيفى بترقية 58 مستشارا بالنقض، إلى درجة

نائب رئيس المحكمة النقض، واختيار 70 مستشارا من بين مستشاري الاستئناف والنيابة العامة كأعضاء بالمحكمة، وذلك بالاقتراع السري، كما وافق المجلس على تشكيل لجان القرار وإعلان النتيجة.

واستعرض المستشار رئيس المكتب الفنى، إنجازات المحكمة خلال العامين الماضيين واختتم الانعقاد بتوجيه الشكر من قبل رئيس محكمة النقض المستشار مجدى ابوالعلا على رئاسته المحكمة طوال العامين الماضيين.

صرح بذلك المستشار محمد رضا نائب رئيس محكمة النقض والمستشار الإعلامى للمحكمة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة