مستقبل وطن يوزع بطاطين بالبدرشين ضمن مبادرة "شتاء دافئ"| صورأبو سعدة لـ"بوابة الأهرام": منتدي شباب العالم رسالة من أجل فهم مشترك لقضايا الإنسانيةمصرفيون أتراك يتهمون أنقرة بفصلهم ضمن حملة تصفية الخصومزلزال بقوة 5 درجات يضرب الأرجنتينالوزير البريطاني للبريكست: لا استفتاء ثان حول استقلال اسكتلندااعترافات متهم فى الزاوية الحمراء: "بعت المخدرات بعدما أدمنت الهيروين"النيابة تنتظر تقرير المعمل الكميائى لـ500 جرام حشيش ضبط بها عاطل فى روض الفرجرئيس البرلمان الليبي: قيادات الإرهابيين في ليبيا مطلوبون محلياً ودولياًتنسيقية الأحزاب: منتدى الشباب يعكس دور مصر كصانعة للحضارة الإنسانية.. فيديورئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس: نعمل على تأهيل الشباب لسوق العملالمشاركون في منتدى شباب العالم : السيسي استثمر في الشباب ونتمنى أن يسير رؤساء أفريقيا على خطاه.. فيديوبرلمانية تونسية: منتدي شباب العالم دليل عظمة مصر منذ الفراعنة وحتى الآن.. فيديوغرفة شركات السياحة تكشف عن أهم القطاعات السياحية المستفيدة من مبادرة البنك المركزي.. فيديورئيس تحرير الرأي الكويتية يكشف تفاصيل القبض على ممول خلية الإخوان وتسليمه لمصرضبط 251 مخالفة مرورية وحجز سيارتين بالقليوبيةنائلة جبر لـ"الوطن": شباب العالم مؤهل لمناقشة القضايا الدوليةبيروت تشهد "الليلة الأعنف": 90 جريحا في اليوم الـ60 للاحتجاجاتأردوغان يهدّد مجددا بإغلاق قاعدتين للولايات المتحدة في تركيامطالبات بتطبيق "العقوبات البديلة" وتبعية السجون لـ"النيابة" أو "العدل"الأمن اللبناني يدفع بتعزيزات بعد وقوع إصابات في صفوف المتظاهرين ببيروت

الصحة تعقد اجتماعاً لمتابعة التجهيزات الجارية بمنشآت التأمين الصحى ببوسعيد

   -  
أكدت وزارة الصحة سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالمنشآت الطبية والعمل كفريق واحد، لبدء تدشين منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد مطلع شهر يوليو المقبل.
 
وأوضحت وزارة الصحة عقد اجتماعات لمتابعة موقف عقود الفرق الطبية العاملة بالمنظومة الجديدة، حيث تم التوجيه بالتعاقد مع الأطباء الحاصلين على درجة الدكتوراه أو الزمالة من هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية للعمل بوظائف رؤساء الأقسام الإكلينيكية بمستشفيات المنظومة الجديدة، والمديرين الطبيين، مشددة على تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.
 
وأكدت الوزارة ضرورة الاهتمام بالمظهر الخارجى لجميع المستشفيات وخاصةً المسطحات الخضراء وأشادت الوزارة بجهود جميع قيادات وزارة الصحة والفرق التي تعمل ليل نهار لإنجاز المهام والتكليفات المطلوبة، تمهيداً لتطبيق التأمين الصحي الجديد.
 
ويشار إلى تفقد وفدا من وزارة الصحة التجهيزات الجارية بمستشفى الزهور، وشدد الوفد على سرعة الانتهاء من التجهيزات، وأعمال الواجهات، ثم توجه إلى مستشفى النساء والولادة بالمصح البحرى، وأشاد بتجهيزات المستشفى الطبية وغير الطبية.
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة