طلب التحريات فى مصرع وإصابة 13 شخصا فى حادث تصادم بالإسكندريةمدير التأمين الصحى بالشرقية يتفقد عيادة الأحرار بالزقازيقجامعة المنوفية من أعلى الجامعات إنجازا للشكاوى الموجهة لها فى يونيو 2020نجاح حالتى ولادة قيصرية لمريضتى كورونا بمستشفى العجمى خلال 24 ساعةتعرف على شروط جلسة مزاد جمارك دمياط 15يوليو المقبلمحافظ الوادى الجديد: حملة لإزالة تعديات على 270 فدانا بمركز الفرافرةالمنيا تتصدر المركز الثانى فى ترتيب الأكثر الاستجابة لشكاوى المواطنينإصابة 9 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بدائرة مركز سوهاجحملات مكثفة بالأقصر لإزالة التعديات والمبانى المخالفةموجز المحافظات.. تعرف على سبب تحول شاطئ النخيل لـ"مثلث برمودا" وحصد الأوراحبالفيديو.. فرص مهدرة ورد فعل كلوب.. ملخص لمسات صلاح أمام بيرنليمباشر.. بلد الوليد 0 - 0 برشلونة.. الدوري الإسبانيخاص.. الأهلي يُعلق على موقفه بشأن ملكية "نادي القرن"سفير مصر في الكاميرون: الأحد الموعد النهائي للرد بشأن دوري الأبطالالتموين: بدء فحص طلب الزمالك للحصول على العلامة التجارية بعد 6 أشهررئيس السكة الحديد يتفقد أعمال مشروع نظم التحكم والإشارات على خط "القاهرة/ الإسكندرية"وزير السياحة يتفقد الإجراءات الوقائية بمراكب شرم الشيخ (صور)عرض محمد عبد العاطى على الزمالك من جديد رغم الحصول على توقع دونجاالأهلي يستقر على بديل أحمد فتحيصراعات الأهلي vs الزمالك بالموسم الحالي.. 4 – 0 للأحمر

إيران تعلن العثور على أجزاء أخرى من حطام الطائرة الأمريكية المسيرة

   -  
طائرة مسيرة

طهران - (د ب أ):

أكد مصدر مطلع في الحرس الثوري الإيراني العثور على أجزاء أخرى من حطام الطائرة الامريكية المسيرة التي تم إسقاطها يوم الخميس الماضي.

ونقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية اليوم الثلاثاء عن المصدر قوله إنه تم العثور على هذه الأجزاء من حطام الطائرة الأمريكية المسيرة قبالة سواحل جزيرة قشم جنوب ايران.

وأضاف أن أجزاء أخرى من حطام الطائرة المسيرة قد تم انتشالها (من مياه الخليج) من قبل قوات التعبئة البحرية ، مشيرا إلى أن هذه القطع من حطام الطائرة هي الآن تحت تصرف القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري.

وكانت إيران أسقطت طائرة أمريكية مسيرة من طراز جلوبال هاوك "MQ-4C تقول طهران إنها انتهكت مجالها الجوي، فيما نفى البنتاجون الرواية الإيرانية، وأكد أن الطائرة كانت تحلق فوق المياه الدولية.

يذكر أن الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" وقع أمس الاثنين أمرا تنفيذيا يتضمن فرض عقوبات جديدة على إيران طالت المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيراني أيه الله علي خامنئي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة