مجدي عبدالعاطي: مزارع دينا حرمتني من الاحتراف في الدوري البلجيكيالمصري يكشف حقيقة دخول حارسه العناية المركزةالمصري يعلن عن وصول تأكيدات بـ تأجيل المباراة أمام حرس الحدود غدا.. فيديومحمود حسين: اتحاد الكرة لا يملك إجبار المصري على المشاركة أمام الحدودارتفاع الواردات المصرية من الأبقار والجواميس الحية لـ13 مليون دولار مايو الماضىمنعًا للتكدس.. وكيل «صحة الشرقية» يوجه بتحديد مواعيد استلام العمل للدفعات الجديدةترامب: أمريكا ستقدم مساعدة مالية كبيرة للبنانالمتهمون بسرقة فيلا الخطيب في أكتوبر: "مخدناش غير الحاجات دي"اعترافات المتهمين بسرقة فيلا "الخطيب": "رمينا الحاجات الفالصو في الشارع"نشرة الحوادث.. ضبط المتهمين بسرقة فيلا الخطيب وقرار جديد بشأن سما المصريبعد "تويتة" رئيس الزمالك الأسبق.. سر رسالة تركها لصوص فيلا الخطيب بأكتوبر4 سيارات إطفاء تجابه نيران شقة في برج سكني بالوراقتفحم غرفة نوم في حريق شقة بالوراق دون إصاباتحبس 3 متهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب في 6 أكتوبراليوم.. محاكمة 3 متهمين بقضية "فساد المليار دولار"ضبط ملهى ليلي بدون ترخيص في الدقياليوم.. سماع الشهود في محاكمة 11 متهمًا بقضية "التخابر مع داعش"وفاة الإعلامية رانيا أبو زيد مذيعة ماسبيرو بأزمة قلبيةعارض في البصر قد يكون علامة تحذيرية مبكرة لمرض الزهايمرسفيرة مصر بنيوزيلندا: الانتخابات هذا العام غير تقليدية بكل المقاييس.. فيديو

الغندور: الزمالك يقترب من صفقة القرن.. ورئيس الأبيض يرد

   -  
الزمالك

كتب- عمر قورة:

أكد خالد الغندور، مقدم برنامج "الزمالك اليوم، أن النادي يعمل حاليًا على إبرام صفقة القرن، وهو ما لم ينفه رئيس القلعة البيضاء.

وقال الغندور: "الزمالك يقترب من حسم صفقة مفاجئة بالتعاقد مع لاعب كبير وسيكون مفاجأة للجميع".

ليرد رئيس الزمالك في تصريحات مقتضبة قائلا: "إذا تمت تلك الصفقة بنجاح سيكون الفضل لأمير مرتضى وأحمد مرتضى اللذان يعملان على ملف التعاقدات".

ولم يتطرق رئيس الزمالك إلى أي تفاصيل أخرى تتعلق بالصفقة.

يُذكر أن الزمالك يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من 31 مباراة، ويتبقى للأبيض خوض ثلاث مباريات في المسابقة أمام كل من الجونة والإسماعيلي والأهلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة