تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة حرس الحدودمواعيد مباريات اليوم.. الأهلي يلاقي حرس الحدود.. ولقاء مرتقب في بريميرليجشوبير: يتم تجهيز لائحة "تفصيل" في اتحاد الكرة.. ورسالة لأصدقاء "لاجاردير"تعرّف على حكام مباريات اليوم في الدوري الممتازرئيس حى الدقى يتفقد أعمال تنفيذ مشروع الإسكان بمنطقه عشش شارع السودانالجريدة الرسمية تنشر قرار نقل لجان التوفيق والمنازعات لوزارة الصحةباحثون يتمكنون من تحديد دائرة الدماغ المرتبطة بالاندفاع نحو الغذاءتجديد الحظر على سوائل النكهات المستخدمة في التدخين الإلكتروني بنيويوركعلماء أمريكيون ينجحون في تطوير أول نموذج لأنسجة عصبية ثلاثي الأبعادجهاز تعمير سيناء يغطى قرى وتجمعات شمال سيناء بخدمات التيار الكهربائى.. صورفوز الشاعر طارق مرسى برئاسة نادى أدب كفر الشيخمحافظ كفر الشيخ: وقف رئيس قرية مسير وإحالته للتحقيق لإهمالة فى الخدمات الخاصة بالقريةطوارئ فى القليوبية لاستقبال الأمطار.. والدفع بسيارات لشفط تراكمات المياهمحافظ المنوفية يحيل 56 موظف ومسئولى الحملات الميكانيكية بالمركز والوحدات القروية للتحقيقصور.. إعدام 717 كيلو جرام لحوم غير صالحة وتحرير 96 محضر تموين بسوهاجصور.. سقوط أمطار غزيرة على مدن المنوفية.. والمحافظة تدفع بسيارات شفط المياهأول حقيبة مُعطّرة في العالم تنضح برائحة المسكأمطار غزيرة على البحيرة.. وقطع الكهرباء عن المدارس والأعمدة بالشوارعوزير الإسكان: بدء صب الخرسانة العادية لـ512 وحدة «إسكان متميز» بالفشن الجديدةتريند الفن | مرض منى فاروق.. عودة شمس البارودي للتمثيل.. خالد النبوي بعد تصريحه غير المتوقع عن محمد صلاح

لماذا صفق جنش وأحمد الشناوى لحارس الأهلي في مران المنتخب؟

   -  


تألق محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر، في مران الفراعنة المقام حاليًا باستاد الكلية الحربية استعدادًا لمباراة الكونغو الأربعاء المقبل.

وتصدي الشناوي لتسديدة قوية وصعبة للغاية في المران وهو ما دفع زميليه أحمد الشناوي ومحمود جنش يصفقان له بعد التصدي لها.

كان المنتخب الوطنى قد فاز على زيمبابوى بهدف مقابل لا شىء فى أولى مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية ويستعد لمواجهة الكونغو يوم الأربعاء المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة