مش عايزة تفطمهم.. سيدة أيرلندية تواصل إرضاع أطفالها حتى 5 سنواتخبراء الصحة: البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية تقتل800 ألف بالعالم سنويًاخبير صحي يحذر..عدم الالتزام بالتباعد الاجتماعى يزيد من تفشى كورونا ببريطانيا1.6 مليار دولار دعم أمريكى لإنتاج 100 مليون جرعه لقاح كورونا يناير المقبلعلماء يتوصلون إلى حجم الأكسجين الذى يحتاجه المخ للعمل بكفاءةقصة أكبر توأم ملتصق فى العالم بعد وفاتهما فى عمر السبعين.. صور وفيديورويترز: الخلافات تعطل تجارب لقاح مودرنا لـ "كورونا" أسبوعينبدء التجارب البشرية على لقاح محتمل لكورونا فى جنوب أستراليارئيس وزراء إثيوبيا يتجاهل المفاوضات: سنبدأ ملء سد النهضةأبوالغيط يدين اغتيال المحلل السياسي العراقي هشام الهاشمي«الطاعون الدبلي موجود في جميع أنحاء العالم».. عالمة فيروسات تحسم الجدلبسبب كورونا.. ولايات جزائرية تحظر إبرام عقود الزواج وحفلات الزفاف حتى إشعار آخروزير الصحة الإيراني: كورونا مثل «لعبة الشطرنج» قد نخسرها عند وضع «كش مات»بيان عاجل من «الصحة العالمية» بشأن خطورة «الطاعون الدبلي» على العالمباهر ووادى وطاهر.. صفقات بأسعار خيالية تتحدى أحلام أندية الغلابةالجناينى ردا على هجوم حسين عبد اللطيف: كتر خيركالأهلى ينهى صفقة طاهر محمد مقابل 25 مليونا و25% نسبة إعادة بيعجلسة "غسيل مخ" لمحمود وادى فى المصرى البورسعيدىسيف زاهر ينسب فكرة الكرة الموحدة إلى حازم إمامتوافد لاعبى الزمالك لإجراء المسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا

مرتضى منصور: أبناء الشعب السوري ضيوفنا وفوق دماغنا.. فيديو

   -  

قال المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، إن أبناء الشعب السوري مرحب بهم في مصر، مؤكدا أن بعضهم خان دولته وجيشه.

وأضاف منصور خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «الشعب السوري ضيوف عندنا فوق دماغنا»، متابعا: «فين الشعب السوري دلوقت.. بعضهم دمر سوريا وهاجموا بشار والجيش السوري، ووضعوا يديهم في يد قطر وتركيا وداعش».

وأكد منصور أن رجب طيب أردوغان، سيحاسب أمام الله عند عدم إلغاء الدعارة والخمر، متابعا: «عمال يقتل في النازحين من سوريا لتركيا.. ما علاقة هذا بالإسلام والحجاب الذي ترتديه زوجته».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة