صحة الفيوم تنظم دورات تدريبية لمراقبي الصحة بالمديريةضبط لحوم بلدي مذبوحة خارج المجازر الحكومية بأبشوايننشر شروط استلام المنازل الريفية بمقدم 5 آلاف جنيه بواحة باريس في الوادي الجديدإلغاء محاولة بناء كشك بدون ترخيص على كابلات ضغط عالى بسفاجادورة تدريبية حول الاحتياطات القياسية لمكافحة العدوى بصحة الفيومحملة بيطرية لحصر وتسجيل الماشية بقرية العجميين بالفيومانتهت في الدوري - بيراميدز (3) مصر للمقاصة (1).. فوز مثير في مباراة ضربات الجزاءعادل مصطفى: طرد ميدو أثر علينا أمام بيراميدزمدرب بيراميدز: مباراة المقاصة كانت رائعة وممتعة للمشاهدينالمنياوي لـ في الجول: مواجهة الاتحاد صعبة.. وسنقيد فخر الدين في البطولة العربيةشاهد .. دنيا المصري تتصدر البوستر الدعائي لـ البيت الكبير 3"بعلم الوصول" في افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأةفيديو .. هدى تطرح ماركة مسجلةبعد إصابة الفنان يوسف فوزي بالمرض.. ما هي الأعراض المبكرة لـ الشلل الرعاشي ؟والد متسابقة «The Voice Kids» المستبعدة: كنت ملتحيا لظرف نفسىأبو العينين يحصل على أرفع الجوائز الدولية السياسية والاقتصادية والاجتماعيةالرئيس السيسى يعود لأرض الوطن بعد مشاركته في قمتي برلين وبريطانيا إفريقيا للاستثمارإجماع دولي ومحلي على انتخاب أبوالعينين لأرفع المناصب أبرزها رئاسة البرلمان الأورومتوسطي ومجلس الأعمال المصري اليابانياللجنة الفنية والقانونية المصرية الخاصة بسد النهضة تصل إلى الخرطومالرئيس السيسي: سعدت بلقاء الأمير وليام ورئيس وزراء بريطانيا

مرتضى منصور: أبناء الشعب السوري ضيوفنا وفوق دماغنا.. فيديو

   -  

قال المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، إن أبناء الشعب السوري مرحب بهم في مصر، مؤكدا أن بعضهم خان دولته وجيشه.

وأضاف منصور خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «الشعب السوري ضيوف عندنا فوق دماغنا»، متابعا: «فين الشعب السوري دلوقت.. بعضهم دمر سوريا وهاجموا بشار والجيش السوري، ووضعوا يديهم في يد قطر وتركيا وداعش».

وأكد منصور أن رجب طيب أردوغان، سيحاسب أمام الله عند عدم إلغاء الدعارة والخمر، متابعا: «عمال يقتل في النازحين من سوريا لتركيا.. ما علاقة هذا بالإسلام والحجاب الذي ترتديه زوجته».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة