استئناف مسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود" بنادي الشرطة.. الخميس | صور«ستاند أب» لفريق «الحزب الكوميدي» في مكتبة الإسكندرية السبت"في صحبة الهادي الأمين" بالنصف الأول من نوفمبر على مسرح البالونالعرض المسرحي «عن العشاق» يستقبل جمهوره يوميا بقصر الأمير طازتطوير مصنع لتدوير القمامة بشمال الدقهلية بـ90 مليون جنيهجون طلعت: إصدار تشريع دولي يجرم الإساءة للأديان ضرورة لا تحتمل العبثالطفل صاحب "قلب مليان بحكايات": "كنت عايز أعمل حاجة جديدة فكتبت قصة"4 خطوات لتطهير خزانات المياه بواسطة المتخصصين.. تعرف عليها"الوزراء" يوافق على استصدار رخصة للمباني والعمارات التابعة لـ"الأوقاف"عاجل.. السيسي يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تنمية واحة سيوةوزير التعليم يصدر قرارًا بشأن تنظيم العلاقة التعاقدية بين أصحاب المدارس وأولياء الأمور"أبو الغيط" يستقبل وزير الري الجنوب سوداني"العليا للفيروسات": نتائج "رديمسيفير" متضاربة ولا علاج نهائي لكوروناللطلاب وأولياء الأمور.. تعرف على المنصات التعليمية وكيفية الوصول إليهاإعلان نتائج المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب من ماسبيرو الأحد المقبلالحكومة تعلن مد فترة التصالح فى مخالفات البناء شهرا استجابة لمطالب المواطنينالحكومة: 2.1 مليون طلب تصالح فى مخالفات البناء تم تقديمها حتى اليوم"اليوم السابع" يتخطى حاجز الـ 18 مليون لايك و19 مليون متابع على فيس بوكالرئيس يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات تنمية سيوة وتطوير شواطئ شمال الدلتامستريح جديد بدمياط جمع 20 مليون جنيه بزعم توظيفها فى استيراد الفاكهة وهرب

بالصور| بدء تركيب عداد المياه الذكي بالقاهرة

   -  
"بالصور| بدء تركيب عداد المياه الذكي بالقاهرة"

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة بدء تشغيل منظومة العدادات الذكية المبرمجة بشكل كامل للدفع المسبق عن طريق شحن العداد من خلال كارت أو تحويل رصيد يتم تحويله إلى أمتار مكعبة، لاستخدام المياه للقضاء على عيوب قراءة العدادات ويتيح للمواطن التحكم في الاستهلاك الخاص به.

قال المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، إن العداد الذكي يتيح للمواطن معرفة عدد أمتار المياه المكعبة، التي جرى استهلاكها وقيمة المبلغ المتبقى من الشحن ويمكن تشغيل المياه بعد انتهاء الشحن عن طريق وضع كارت الشحن بالعداد لحين شحن الكارت بمبلغ آخر.

وأضاف أن شركة مياه الشرب بالقاهرة بدأت بتركيب العداد الذكي بإسكان منطقة روضة السيدة زينب تل العقارب سابقا، وإنشاء مركز للشحن بمبنى الديوان العام للشركة برمسيس لخدمة العملاء، وجار العمل على تركيب العدادات الذكية بحي الأسمرات بالمقطم، وإنشاء مركز للشحن بمركز خدمة عملاء الأسمرات ومناطق المحروسة 1 و 2 بمدينة السلام وباقي المناطق الواقعة ضمن نطاق عمل شركة مياه الشرب بالقاهرة.

وأوضح أنه في إطار حرص الدولة على توفير النفقات ومنع السرقة وإصلاح النظام الهيكلي لمنظومة مياه الشرب واتباع أحدث النظم في إدارة وتشغيل مرفق المياه لجأت الشركة إلى تركيب العداد الذكي، الذي يعمل بالكارت ومتاح للجميع على مستوى محافظة القاهرة وله خصائص متميزة حيث يقوم بارسال رسالة الى المشترك قبل انتهاء مدة الكارت بـ 24 ساعة والاحتفاظ بالرصيد في حال سفر المشترك أو توقف استخدام المياه ويعتبر فرصة حقيقية للقضاء على أخطاء قراءة العدادات والتي يعاني منها الكثير.

وأضاف "الشيمي"، أنه جرى الاستقرار على تركيب العداد الذكي بهذه المناطق التي جرى تطويرها حتى يمكن للمواطن فور تخصيص الوحدة له دون عناء في تركيب عداد المياه أو الكهرباء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة