إبراهيم سعيد: حسام أشرف مكسب الزمالك أمام المصريرضا عبدالعال: الزمالك قدم مباراة مميزة.. ومحمود وادي كان فى "وادي" تانيرضا عبدالعال: علامات استفهام حول تراجع مستوى مصطفى محمد بعد "الزواج"الزمالك: طارق حامد يشارك أمام الاتحاد السكندري واستمرار غياب أوبامابشرى سارة لـ جماهير الأهلي قبل مباراة إنبيالوداد يخسر من نهضة بركان ويقترب من فقد الصدارة قبل لقاء الأهلي المصيريمصادر: سيد عبدالحفيظ بريء من أزمة رمضان صبحيكرة القدم غدارة.. إبراهيم سعيد يوجه نصيحة لـ مصطفى محمد5 أضعاف الوفيات.. مؤسس "مايكروسوفت" يحذر من كارثة أسوأ من كوروناتسجيل أكثر من 8300 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنوب أفريقياكيف تحافظ مصر على حقوقها في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان؟بعد تغريدة الدكتورة رانيا المشاط.. إيلون ماسك هل يقبل الدعوة؟ملف الخميس.. إصابة الشيخ.. فوز الزمالك.. وجاهزية حمدي فتحيموعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلةرئيس سموحة : حسام حسن تلقى عرضًا عربيًا بـ1.5 مليون دولارفرج عامر: الزمالك أقوى فريق في مصر.. والأهلي نادي القرنرئيس سموحة : أتمنى ضم ثلاثي الأهلي وبن شرقي.. ورمضان صبحي الأفضل في الدوريرئيس سموحة : لم نرفض التعاقد مع صالح جمعةكريم بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطالمحرز يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

جامعة الفيوم تستعد لإجراء الاختبارات الالكترونية الموحدة لـ100 طالب وطالبة

   -  

عقد الدكتور أشرف عبد الحفيظ،القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، الاجتماع التحضيرى لإجراء الاختبارات الالكترونية الموحدة للقطاع الصحى على مستوى الجامعات المصرية والخاص بكلية التمريض بالجامعة، بحضور الدكتور طلال عبد الرحيم عميد الكلية،والدكتور مسعود إسماعيل المدير التنفيذى للمعلومات، والدكتور رانيا أبو السعود مدير البنية التحتية لشبكة المعلومات بالجامعة.

وصرح الدكتور أشرف عبد الحفيظ، أن الاجتماع يأتى تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجامعات،بالبدء فى تطبيق الاختبارات الإلكترونية الموحدة على القطاع الصحى على كلية التمريض بجامعة الفيوم، خلال  الأسبوع الثانى والثالث من شهر يوليو المقبل، ويبلغ عدد طلابها 100 طالب وطالبة على ان يتم أجراء الاختبارات بكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة.وأوضح  أن الاجتماع  يهدف الى اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة نحو توفير البنية التحتية لعقد تلك الاختبارات بنجاح . 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة