مصر تنظم بعثة تجارية الى أوغندا لـ 4 قطاعات صناعية لزيادة الصادراتبالفيديو.. كاسونجو يقود احتفال لاعبي الزمالك بعد التتويج بكأس السوبرحفاظاً على هيبة الكرة المصرية.. اتحاد الكرة يعلن إحالة "أحداث السوبر" إلى لجنة الانضباطاليوم.. برنامج مانشيت يناقش خطة تطوير منطقة وسط البلد على إكسترا نيوزصديق الشيخ النقشبندي: "كان يحب الطرب واشترك فى أعمال مع الموجى وبليغ حمدى"فيديو.. الملحن مصطفى جاد: "هاغنى أول أغنية بصوتى قريب"حفلات فنية وأمسيات شعرية وأفلام سينمائية فى مركز الإبداع ×5 أيامالتفاصيل الكاملة لتهريب آثار مصر إلى إيطاليا بعد حكم «الجنايات» بالإدانة (ملف خاص)مرتضى منصور يوجه رسالة هامة بشأن مباراة القمة المقبلةعقوبات تنتظر لاعبي الأهلي والزمالك بسبب أحداث مباراة السوبراتحاد الكرة يشكر الإمارات ويهنئ الزمالك ويحيل "الأحداث" إلى "الانضباط"مهاجم الزمالك الشاب: طلبت من اللاعبين السوبر المصري عوضا عن رحلتي الشاقةكيف تناولت وسائل الإعلام العالمية السوبر المصري بين الأهلي والزمالكبهذه الطريقة عواد يحتفل بتتويج الزمالك بلقب السوبر المصري.. شاهدتعرف على تعليق شيكابالا بعد الفوز بالسوبر المحليروبرتو كارلوس يكشف عن أفضل لاعب في مباراة السوبر المصريتعرف على سبب غياب كوكا عن لقاء فريقه أمام أرسنال بالدوري الأوروبيتامر مرسي يوجه الشكر لبريزنتيشن على التنظيم المبهر للسوبر المصريكارلوس عن فوز الزمالك بالسوبر: ركلات الترجيح تعتمد على الحظ .. فيديواتحاد الكرة يشكر الإمارات ويهنئ الزمالك ويحيل "الأحداث" إلى "الانضباط"

الحلم الإفريقى.. المصرى فى مهمة الحسم أمام الداخلية بالدوري اليوم

   -  
إيهاب جلال مدرب المصرى

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى فى مواجهة قوية عندما يلتقى الداخلية اليوم بملعب الجيش الثالث بالسويس فى إطار لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018 /2019.

ويسعى المصرى إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز فرصه فى حصد المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة وخاصة وأنه فى حال فوزه سيقترب بنسبة كبيرة منه نتيجة اتساع الفارق بينه وبين المقاولون العرب إلى 5 نقاط كاملة من الحلم الإفريقى الذى يراود البورسعيدية.

ونجح إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى فى إقامة أفضل إعداد ممكن لمواجهة اليوم وطالب اللاعبين بضرورة الفوز محذرا من التفريط فى نقاط المباراة من أجل ضمان حصد المركز الرابع والتواجد فى البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

وفى المقابل استقر الجهاز الفنى للداخلية بقيادة ضياء عبدالصمد على تجربة عدد كبير من اللاعبين فى لقاء الليلة خاصة بعدما فقد الفريق فرصة بقاء فى الدورى وتأكد هبوطه إلى دورى القسم الثانى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة