للأمهات.. نصائح مهمة للاعتناء بالطفل بعد عملية الختانوزيرة الثقافة: مهرجان سماع رسالة سلام للعالم من أرض مصر الطيبة .. فيديوبسكلته.. مبادرة توعية طورت ثقافة العجل.. تعرف على التفاصيل.. فيديوالبطوطي: الاستقرار الأمني والاقتصادي سبب تقدم قطاع السياحة.. فيديوفقدت 30 كيلو من وزنى.. خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة.. فيديوفرقة القاهرة: نعمل على إحياء التراث التاريخي.. فيديوكيف تنبأت الأجهزة الأمنية بمخطط المطرية الإرهابي ..فيديوأصبح سلعة وميثاق الشرف ضرورة.. استشاري تجميل يكشف الوجه الآخر للإعلانات الطبية.. فيديودبلوماسي: قمة المناخ والتنمية المستدامة على رأس مناقشات الأمم المتحدةمحافظ المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بعدد من المدارسالليلة.. افتتاح معرض "فنون بابل" بوسط البلدالتعليم العالي تفتتح جامعة القاهرة الجديدة"الداخلية العراقية" تعلن القبض على الخلية المخططة لتفجير كربلاءمدرسة هيئة قناة السويس تطلب موظفين وعمال للعمل بنظام التعاقدتعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمس

الحلم الإفريقى.. المصرى فى مهمة الحسم أمام الداخلية بالدوري اليوم

   -  
إيهاب جلال مدرب المصرى

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى فى مواجهة قوية عندما يلتقى الداخلية اليوم بملعب الجيش الثالث بالسويس فى إطار لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018 /2019.

ويسعى المصرى إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز فرصه فى حصد المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة وخاصة وأنه فى حال فوزه سيقترب بنسبة كبيرة منه نتيجة اتساع الفارق بينه وبين المقاولون العرب إلى 5 نقاط كاملة من الحلم الإفريقى الذى يراود البورسعيدية.

ونجح إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى فى إقامة أفضل إعداد ممكن لمواجهة اليوم وطالب اللاعبين بضرورة الفوز محذرا من التفريط فى نقاط المباراة من أجل ضمان حصد المركز الرابع والتواجد فى البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

وفى المقابل استقر الجهاز الفنى للداخلية بقيادة ضياء عبدالصمد على تجربة عدد كبير من اللاعبين فى لقاء الليلة خاصة بعدما فقد الفريق فرصة بقاء فى الدورى وتأكد هبوطه إلى دورى القسم الثانى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة