نقيب الفلاحين: الحجر الزراعي بمثابة الحماية وتطويره يزيد من الصادراتمصر تعرب عن صدمتها وأسفها لتصريحات أبي أحمد عن سد النهضةبسبب الأحوال الجوية.. تعطيل الدراسة غدًا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرىوفد المفتشية الحكومية الفيتنامية في زيارة رسمية لهيئة الرقابة الإداريةأستاذ علوم سياسية يوضح دور التوعية في حماية المجتمع من إثارة الرأي العامخبراء: الحجر الزراعي حماية للمنتجات المصريةخبير: الجماعات الإرهابية تستغل بعض القضايا لنشر الفوضى بالدولةالسيسي يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة "جاز" الروسيةمصر للطيران تعفي عملائها المتأخرين عن رحلات اليوم من الغراماتسياسيون يؤكدون على أن "الإخوان" تستغل بعض قضايا لإثارة الرأي العام"الكهرباء" تناشد المواطنين الإبلاغ عن أى أعطال على رقم 121"التعليم": انتظام الدراسة غدًا بالمحافظات عدا القاهرة والجيزة والقليوبية"الصحة": رفع درجة الاستعداد للقصوى بالمستشفيات استعدادًا لمواجهة السيولالأزهر يعلن تعطيل الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى بسبب سوء الأحوال الجوية"مصر للطيران" تعفى عملائها المتأخرين عن رحلات اليوم من غرامات تغيير الحجزاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الثلاثاءالسيسى يبحث مع رئيس "جاز" الروسية تطوير صناعة السياراتصور.. كواليس تصوير هبة عبدالغني "ما تيجي يا مليجي"سيلفي.. فتحي عبدالوهاب لأحمد الفيشاوي: "علي عمو يالا"صور.. سميرة سعيد تخطف الأنظار بإطلالة أبيض وأسود

مفاجأة فى أزمة الدوري.. ننشر تعهد رئيس الزمالك بـ خوض 3 مباريات في مايو.. مستند

   -  
فريق الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن مفاجأة فى أزمة اعتراض الأندية على مواعيد الجولة الأخيرة التى أعلنت عنها لجنة المسابقات فى الجبلاية برئاسة المهندس عامر حسين والتى شهدت اعتراضا من قبل أندية الدورى.

وكانت أندية بتروجيت وحرس الحدود أرسلت خطابا رسميا إلى مجلس الجبلاية شمل اعتراضا على خوض مباريات الفريقين فى المواعيد التى حددتها لجنة المسابقات وطالبت بتأجيلها إلى ما بعد انتهاء كأس أمم إفريقيا التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو القادم.

وقال المصدر ذاته إن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قام بالتوقع على تعهد رسمي بخوض 3 مباريات أمام وادى دجلة والجونة والإنتاج الحربي فى الدورى الممتاز خلال أيام 9 و12 و15 مايو الجاري.

وأضاف: أن لجنة المسابقات قامت بتأجيل مباراة الإنتاج الحربي بعدما رفض رئيس الزمالك خوض اللقاء بعدما سبق له التوقيع على التعهد الرسمي وذلك نظرا لخوض الفارس الأبيض نهائى كأس الكونفيدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي ويتم بعدها تحديد يوم 30 مايو الجارى موعدا للقاء القلعة البيضاء والفريق العسكرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة