ماس كهربائى يتسبب فى حريق بشقة سكنية بالمنصورية فى الجيزةتجديد حبس 3 عاطلين أشعلوا النار فى جثة صديقهم بعد وفاته بجرعة مخدرات بحلوانالنيابة تطلب تحريات المباحث بشأن خروج جثة متوفية بكورونا من حميات الزقازيقإحالة صاحب مصنع للمحاكمة ضبط بحوزته 5 أطنان منظفات مجهولة بباب الشعريةزى النهارده.. النيابة لمتهمى"داعش ليبيا": أين أنتم من قول الرسول "من آذى ذميا فقد أذانى"تجديد حبس المتهمين بغسل 10 ملايين جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة 15 يومًاتجديد حبس متهمين بالاتجار فى العملة خارج نطاق السوق المصرفية 15 يومًاالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى العياط دون إصاباتتجديد حبس المتهم بقتل بقال بسبب 85 جنيها فى السلامزوجة تعترض على إنذار الطاعة: مدمن وهدد بذبحي بسبب 500 جنيه نفقة أولادههانى سرحان: قدمت وجهة نظرى فى عالم الفتوات وبحب الحقب الزمنية لأنها متعةمحمود البزاوى ناعيا حسنى حسنى: "جوكر السينما والمسرح والتليفزيون"ننشر تفاصيل دفن جثمان الراحل حسن حسنىأهدانا الابتسامات .. نانسى وهيفاء وتيم وكارلا ينعون الفنان الراحل حسن حسنىندى بسيونى وحسام داغر وأحمد أمين ينعون حسن حسنى: الرحمة والمغفرة للأستاذبصورة جمعتهما سويا ..عادل إمام ناعيا حسن حسنى:" وداعا الفنان الكبير ""المتحدة " تنعى الفنان حسن حسنى : "غفر الله له وأسكنه فسيح جناته"نادية الجندى عن حسن حسنى: "كان فناناً عظيماً"مفاجأة وانسحاب.. كواليس 13 ساعة تحقيقات مع "فتاة تيك توك" و6 آخرينالملاهى فى زمن الكورونا.. ممنوع الصراخ وملامسة الأشباح أبرز الإرشادات

الديهي: "حسن البنا قال أنا مؤيد من الله ورسوله ولا يحق لأحد مراجعتي"

   -  
"الديهي: "حسن البنا قال أنا مؤيد من الله ورسوله ولا يحق لأحد مراجعتي""

أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، رد على ادعاءات جماعة "شباب محمد"، بأنه لا يأخذ بمبدأ الشورى، وقال: "أنا مؤيد من الله ورسوله ولا يحق لأحد مراجعتي أو التصرف في أمور الدعوة". 

وأضاف خلال تقديمه حلقة الثلاثاء من برنامج "أهل الشر" المذاع عبر فضائية "TEN"، أن البنا كأنه يقول لهم أنه يوحى إليه "وصل به المقام في الكذب والتضليل والضلال والاضلال وإبعاد الناس عن جادة العقل إنه قال إني مؤيد من الله ورسوله".

وأوضح الديهي، أنه من خلال قراءاته توصل للسببين الحقيقين الذين أدوا للانفصال جماعة محمد، وهو أن صهر حسن البنا "عبدالحكيم عابدين"، كان قد أطلق دعوة بعنوان "التزاور والتودد"، هدفها زيارة الإخوان داخل السجون.

وأشار الديهي، إلى أن عابدين أقام عدة علاقات مع نساء الإخوان المسجونين، وعندما علمت الجماعة طالبت بفصله ولكن اعترض حسن البنا على هذا القرار، ولذلك استقال أحمد السكري وكيل جماعة الإخوان والمؤسس الحقيقي لها أن السبب الثاني يعود لقبول حسن البنا منحة مالية من المخابرات البريطانية عبر شركة قناة السويس.   

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة