فيلم "الرجل الذي باع ظهره".. النهايات السعيدة ليست دوما كذلكسميرة عبد العزيز عن واقعة وفاة طفل رضيع: يجب توعية من خلال تقديم الأعمال الفنيةمحمد محسن يشتكى زوجته هبة مجدى لـ يحيى الفخرانى.. اعرف القصةشاهد جاستين بيبر يعود للأستوديو في غرب هوليوود.. اعرف التفاصيلخالد جلال يكرم محمد هنيدى فى سينما مصر.. صورإصابة الفنان أمير شاهين فى يده بعد أيام من زواجهخالد جلال يكرم "محمد هنيدى" فى سينما مصرألبرت شفيق يهنئ المصريين بمناسبة المولد النبوى الشريفحسن الرداد لـ الإبراشى عن منع تلاميذ دخول المدرسة بسبب المصروفات: اغتيال معنوىمبروك عطية: "كدابو الزفة" استخدموا واقعة فرنسا للمتاجرة سياسيايسرا ضيفة رابع حلقات برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلانى الجمعة على DMCتعرف على عوامل الخطر للمضادات الحيوية لعلاج فيروس كوروناممارسة التمارين الرياضية توقف نمو السرطان.. السر فى تنشيط الجهاز المناعى8 أمراض خطيرة تسبب تورم وانتفاخ البطنصناع السعادة لعام 2020 بحديقة حيوان الجيزةافتتاح وختام «الإسكندرية السينمائي» بالمسرح الرومانيالأب الروحى وجيمس بوند فى معهد الموسيقى العربية.. الجمعةوزير التعليم العالي يشهد حفل تكريم الفائزين في "منصة الأنشطة الطلابية"برلمانى: مشاركة المصريين فى الانتخابات صفعة على وجوه أصحاب دعوات المقاطعةالأحد بداية الحجز.. كل ما تريد معرفته عن شقق الإسكان المتوسط "شروط جديدة"

الثلاثاء.. مشاركة 200 شاب في ملتقى القيادات الشبابية الأفريقية بجامعة الفيوم

   -  

أعلن الدكتور أشرف رحيل رئيس جامعة الفيوم مشاركة 200 شاب أفريقي من كافة الجامعات المصرية بفعاليات الملتقى الأول للقيادات الشبابية الأفريقية بجامعة الفيوم الثلاثاء المقبل 16 أبريل حتى 18 أبريل الجاري.

وأكد الدكتور أشرف رحيل رئيس جامعة الفيوم ورئيس المؤتمر أن فعاليات الملتقى تتركز فى عدة محاور أهمها التنمية المستدامة في أفريقيا، والتنافس الدولي على القارة، ودور الشباب والمرأة في التنمية والنمو الاقتصادي، والتكامل الاقتصادي والتجارة في أفريقيا، والأمن والاستقرار في أفريقيا، وتأهيل الشباب لمواقع القيادة، وحروب الجيل الخامس.

كما أن الملتقى يضم العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية؛ حيث تُقام جولات سياحية للمشاركين في مدينة الفيوم فيما يتزين شعار الملتقى بألوان متعددة مستمدة من استثارة وعي الشباب بقضايا القاره الافريقية وترسيخ قيم الانتماء وتوطيد علاقات الترابط بين أبناء القارة الأفريقية.

وأشار " رحيل " إلى أن أجندة الملتقى تدور حول العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب الأفريقي، خصوصًا في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي العام الجاري، كما تتنوع أشكال الفعاليات خلال

الملتقى بين جلسات نقاشية وورش عمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصُناع القرار في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب في القارة الافريقية.

ومن جانبه أكد الدكتور عدلي سعداوي أمين عام المؤتمر أن " الملتقى الأول للقيادات الشبابية الأفريقية بجامعة الفيوم " يأتي في إطار التوجه المصري المستمر في تدعيم أواصر الأخوة والتعاون مع دول القارة الأفريقية على كافة المستويات وفي ظل رئاسة مصر للإتحاد الافريقي 2019، مشيرًا إلى أنه ينعقد نتيجة لاهتمام القيادة السياسية في مصر بهذا الملف بمختلف أبعاده السياسية والاقتصادية والثقافية، وبناء علاقات شراكة قوية مع الدول الأفريقية بما يخدم بناء القيادات الشبابية ومصالح القارة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة