المشدد 6 سنوات لـ3 أشخاص لحيازتهم هيروين وسلاح نارى بالشرقيةحلمي طولان يجهز لاعبي الاتحاد نفسيا استعدادا لمواجهة الهلال السعوديعبد الفتاح لسوبر كورة: برادلى أقنع مورينيو بضم صلاح وفضيحة غانا ليست صدفة"يوم نصره ليا عيد".. حسين الشحات يلقن أولاده ثوابت الأهلى.. فيديو وصور"بيطري سوهاج": تحصين 65 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية حتى الآن | صوررئيس جامعة طنطا: ندعم مبادرة "100 مليون صحة" بالغربية ضمن المرحلة الثالثةفيديو.. هدف محمد صلاح الوحيد في شباك بايرن ميونخاتحاد الكرة يسمح للعاملين في مجال الكرة بالترشح في انتخابات الجيلايةصور.. توقيع بروتوكول بين نادي الأولمبي ووزارة الرياضة لتطوير استاد عز الدين يعقوبمحمد الشامي يكشف عن طموحاته مع الإسماعيلي"ميندونسا وفريدمان".. صاحبا أشهر "قبلة" في التاريخالعربية للتصنيع تعزز علاقتها مع بترا للصناعات الهندسية الأردنيةالقوى العاملة: ندوة لطلاب جامعة عين شمس لنشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمالبرنامج الأغذية العالمي بالأقصر: تمكنا من دعم 120 ألف طفل في 16 محافظةمدرب منتخب بيرو في مصر لمتابعة لاعب بيراميدزماذا ينتظر صلاح من مواجهة بايرن؟ معادلة نجم ريال مدريد وتخطي توريس وروماريوفي مثل هذا اليوم:  قيام جمهورية قبرص واستخدام علم هولندا لأول مرةدوائر المعارف بين القيمة والهدف ندوة بثقافة الريحانيملتقى القاهرة الدولي للرسوم المتحركة بقصر ثقافة الأنفوشيالخميس.. حفل غنائي جديد لفرقة الأنفوشي للموسيقى العربية

مؤسس موقع معرض الكتاب: أنجزته خلال 48 ساعة

-  
أحمد فتحي هلال، مؤسس موقع المعرض 50

قال أحمد فتحي هلال، مؤسس موقع "المعرض 50" لتغطية فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي، إنه تطوع بمبادرة الشباب المتطوعين فور مطالبة حسين متولي عضو اللجنة الإعلامية بالمعرض، وشارك بتأسيس الموقع لخدمة جموع الشعب.
وأضاف هلال في تصريحه لـ"بوابة الوفد"، أنه من أسباب ترحيبه بالمبادرة هي خدمة الهيئة العامة للكتاب، مؤكدا أنه وافق على التطوع مباشرة دون تفكير، وأنجزته خلال ٤٨ ساعة بتقنية عالية مع مراعاة الجانب الأمني لحفظ المعلومات.
وتابع: تم ربط الموقع بـcdn لزيادة الحماية وسرعة التصفح به، لافتا إلى الوجه المشرفة التي يظهر بها المعرض في يوبيله الذهبي والتتظيم الجيد ومشاركة العديد من الدول.
والجدير بالذكر، أنه افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، امس الثلاثاء، المعرض في دورته الـ٥٠،  لأول مرة منذ توليه الرئاسة في العام 2014، ومعه وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم وعدد من الوزراء والسفراء والدبلوماسيين العرب والأجانب. 
ويشارك فى المعرض 35 دولة منها 10 دول أفريقية 3

منها تشارك لأول مرة هى: كينيا، غانا، نيجريا و16 دولة من آسيا و7 دول من أوروبا و2 من الأمريكتين.
ويبلغ عدد دور النشر المصرية فى هذه الدورة من معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، 579 منها 62 دارا نشر تشارك لأول مرة و517 شاركت فى الدورات السابقة.
أما دور النشر الأجنبية، فوصلت إلى 170 دار نشر منها 24 تشارك لأول مرة، و146 شاركت فى الدورات السابقة بإجمالى عدد أجنحة 723 للعرض والبيع، وأشارت الدكتورة إيناس عبد الدايم إلى أن إجمالى عدد الناشرين بلغ 1274 شامل التوكيلات وعددها 525 توكيل بما يقرب من 800 ألف عنوان.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة