الكرملين: لا توجد في ليبيا أي قوات عسكرية روسيةالصين تعلن إنتاج أول دواء محتمل لمكافحة فيروس «كورونا»«الخارجية الأمريكية»: تأكد إصابة 14 أمريكيًا بـ«كورونا» على متن سفينة اليابان«السعودية»: سنصدّر الغاز  وبرنامج لاقتصاد الكربون«الجامعة العربية» تناقش مقترح عراقى لإعداد مشروع اتفاقية لمساعدة النازحين داخل الدولفرص التلوث أعلى في هذه المناطق.. ننشر تنبؤات جودة الهواء خلال 48 ساعةقافلة الأزهر توقع الكشف على ٧٠٩٢ شخصًا وتجري ٨٦ عملية جراحية بتشادأحمد عمر هاشم: النقاب ليس فرضًا.. واعتذار الحويني مقبول (حوار)كيف صنعت مصر أول لودر؟.. شاهد تفاصيل تنفيذ الفكرة خلال 365 يوما"الزراعة" تعلن الموافقة على تصدير 74 ألف شتلة فواكه من 14 صنفا لـ7 دول"كورونا مخاطرها وأعراضها وطرق الوقاية" ندوة بجامعة حلوانالرى تنفذ 19 قرار إزالة لتعديات على النيل فى بنى سويفمنتخب التعليم العالى يحصد المركز الأول بمسابقة كرة القدم لأسبوع فتيات الجامعاتأسعار الذهب اليوم الإثنين17-2-2020 في السوق المحلية والعالميةجومانا مراد تبدأ تصوير «دهب عيرة»أوليفر ستون يترأس لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدوليوزيرة الثقافة تعتمد برنامج فعاليات مهرجان «دندرة» للموسيقى والغناء بقناخوليت: أعتقد جوارديولا يفكر في يوفنتوس لأنه متلهف للقب الأبطالالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار داخل عقار بالجماليةالمشدد 10 سنوات لربة منزل قتلت طفلها خنقا بالأزبكية

مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطس

   -  
حجاج

كتبت رحاب نبيل
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولى لرحلات الحج القادمة من الأراضى المقدسة، والتى تبدأ نهاية الشهر الجارى، حيث وضعت شركة ميناء القاهرة الجوى خطة متكاملة لاستقبال رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام، لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول مع ضرورة الإلتزام بنفس المستوى الذى تم خلال سفرهم لأداء فريضة الحج.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة خلال رحلات العودة، وتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم.

وأضافت المصادر أنه تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى الذى وجه بتقديم كافة التسهيلات لاستقبال ضيوف الرحمن العائدين من الأراضى المقدسة وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم فى سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة الوطنية "مصر للطيران" موسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية يوم 27 من أغسطس الجارى.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة