رئيس مدينة دسوق تناقش الاستعداد لانتخابات مجلس النواب«قال لي هي البلد ناقصة».. ياسمين الخيام: والدي رفض تسجيل القرآن بصوتيفحص 102641 مواطنا في مبادرة الرئيس لعلاج الأمراض المزمنة بالوادي الجديد35 عامًا حضور رغم الغياب.. ذكرى رحيل "المسحراتى" فؤاد حداد"الرى " تحيل 11278 محضر تعدى على الترع والمجارى المائية للنيابةعشان ابتسامتك تفضل صحية .. اعرف التقويم المناسب ليكما هو اضطراب الجلد الأزرق وأبرز أسبابهتحرير 399 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةتجديد تكليف "العشري" مديرا للمركز الإعلامي لجامعة طنطاضبط 42 مخالفة تموينية في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةمحافظة الغربية تتلقى 117 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء100 جنيه للأجنبى و20 للمصرى.. اعرف أسعار تذاكر متحف المركبات الملكية284 مقعدا بالبرلمان تنتظر نتيجة المرحلة الأولى اليوم بين الإعادة أو الحسمرئيس "الشيوخ": حزب مستقبل وطن يواجه اتهامات "معلبة" وهدفنا حياة حزبية تعدديةالتأمينات تبدأ صرف معاشات نوفمبر بقيمة 18 مليار جنيه اليومأول صورة لرسام الكاريكاتير التركى "إرديل يشار أوغلو" المسىء للأنبياءانخفاض الوفيات.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم السبت"ظرف استثنائي لشركات السياحة".. تعرف على أول دولة يؤدي مواطنوها العمرةمن شرم الشيخ إلى بولاق.. تعرف على أهم معروضات 3 متاحف افتتحها السيسيالزراعة: 10 نصائح للمزارعين لمواجهة الآثار السلبية للطقس

"المسماري" يرد على النائبة "سرقيوة" ويكشف مصادر مرتبات الجيش

   -  

نفت القيادة العامة للجيش الليبي  ما ورد على لسان النائبة” سهام سرقيوة” في لقاء تلفزيوني التي أكدت أن القوات المسلحة العربية الليبية تتلقى مرتبات أفرادها من وزارة المالية بحكومة الوفاق.

وأكد العميد احمد المسماري الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العربية الليبية في رد على تصريحاتها  أن كافة مرتبات افراد القوات المسلحة تصرف عن طريق وزارة المالية بالحكومة المؤقتة.

جاء ذلك في تدوينة نشرها المسماري على صفحته الرسمية على الفيسبوك.

لمطالعة الخبر على
False